الجبلاية تخطر الفيفا بإقامة مباراة الفراعنة فى "الدفاع الجوى" رسمياً

الخميس، 26 سبتمبر 2013 01:15 م
الجبلاية تخطر الفيفا بإقامة مباراة الفراعنة فى "الدفاع الجوى" رسمياً ثروت سويلم

كتب محمد مراد
أخطر اتحاد الكرة رسمياً الاتحاد الدولى لكرة القدم بإقامة مباراة المنتخب الأول أمام نظيره الغانى فى إياب مباريات المرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل باستاد الدفاع الجوي.

أكد ثروت سويلم المدير التنفيذى للجبلاية، أنه حصل على موافقة الأمانة العامة للقوات المسلحة بإقامة مباراة الفراعنة باستاد الدفاع الجوى يوم 19 نوفمبر.

تابع سويلم أنه لم يتم وضع أى استاد بديل فى خطاب الجبلاية للفيفا، مؤكداً الاكتفاء بملعب دار الدفاع.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة