أهالى قرية بطنطا يقطعون الطريق احتجاجا على اختفاء طفلين

الخميس، 26 سبتمبر 2013 11:04 م
أهالى قرية بطنطا يقطعون الطريق احتجاجا على اختفاء طفلين قطع طريق

الغربية ـ محمد عز
قام بعض أهالى قرية سيبرباى التابعة لمركز طنطا بالغربية، بقطع طريق "طنطا – كفر الشيخ" احتجاجا على اختفاء طفلين، معلنين اعتصامهم بالطريق.
وأكد الأهالى أنهم مستمرون فى الاعتصام حتى تتحرك الأجهزة الأمنية، وتكشف غموض اختفاء الطفلين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة