طلاب الإخوان يتظاهرون بمدرسة ومعهد أزهرى بالمنوفية

الأربعاء، 25 سبتمبر 2013 11:47 ص
طلاب الإخوان يتظاهرون بمدرسة ومعهد أزهرى بالمنوفية صورة أرشيفية

المنوفية - محمد فتحى وزينب عبد الرحمن
لليوم الرابع على التوالى تظاهر اليوم عدد من طلاب الإخوان بمدرسة الفاروق الثانوية بالمنطقة الحادية عشرة بمدينة السادات بمحافظة المنوفية داخل فناء المدرسة، وامتنعوا من دخول الفصول قبل الإفراج عن أحد زملائهم، والذى تم إلقاء القبض عليه أثناء فض رابعة العدوية.

فى السياق نفسه، امتنع عدد من طالبات الجماعة بمعهد الفتيات بالمنطقة الأولى من دخول الفصول، ضمن مظاهرات الإخوان بالمدارس، فيما انتقلت على إثر ذلك الجهات الأمنية وتم احتواء الموقف، وتم تحرير محضر بالواقعتين وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة