الإمارات تمنح المغرب هبة بقيمة 100 مليون دولار

الأربعاء، 25 سبتمبر 2013 01:19 م
الإمارات تمنح المغرب هبة بقيمة 100 مليون دولار الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبو ظبى

الرباط - الأناضول
منحت الإمارات العربية المتحدة، أمس الثلاثاء، المغرب هبة بقيمة 100 مليون دولار.

وأعلن الديوان الملكى المغربى، فى بيان نشرته وكالة الأنباء المغربية الرسمية، فى وقت متأخر من مساء أمس، أن "الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولى عهد أبو ظبى، منح المملكة المغربية هبة مالية بمبلغ 100 مليون دولار".

وأضاف أن هذه الهبة ستخصص لتمويل "مشاريع تنموية تعتمد الطاقة الشمسية والطاقة الريحية"، إضافة إلى "مشاريع اجتماعية وتنموية تعتمد هذه الطاقات المتجددة، وذلك لفائدة سكان المناطق النائية والوعرة".

وأفاد البيان أن العاهل المغربى أجرى مباحثات هاتفية مع ولى عهد إمارة أبوظبى، أعرب فيه "شخصيا عن الشكر لسموه".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة