تظاهر عمال وسائقى النظافة أمام مقر الهيئة رفضاً لقرار نقلهم للأحياء

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2013 01:13 م
تظاهر عمال وسائقى النظافة أمام مقر الهيئة رفضاً لقرار نقلهم للأحياء تظاهرات لعمال النظافة

كتب أشرف عزوز - تصوير حسام عاطف
تظاهر اليوم عمال وسائقو الهيئة العامة للنظافة والتجميل، أمام مقر الهيئة للمطالبة بإلغاء قرار محافظ الجيزة الدكتور على عبد الرحمن، بنقلهم من الهيئة إلى الأحياء على مستوى المحافظة.

من جانبه، محمد عبد العزيز أحد السائقين المتظاهرين أن المحافظ أصدر قرار خلال الشهور الماضية، بإعادة توزيعهم ونقلهم من الهيئة للأحياء المختلفة بالمحافظة، وهو ما يرفضه العمال والسائقين لأنه سيتسبب فى تخفيض رواتبهم وبعض المزايا التى يحصلون عليها.

وأضاف عبد العزيز، أنهم يحصلون من خلال عملهم بالهيئة على 100 جنيه بدل جهود و150 جنيها أخرى منحة من المحافظة شهريا بجانب بدلات أخرى عن العدوى من الأمراض والعطلات الأسبوعية، مؤكداً أن هذه المزايا سيحرمون منها إذا تم نقلهم للأحياء.



































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة