أكد محمد حلمى المدير الفنى لنادى إنبى، أن الفريق لا يحتاج حاليا لضم أى لاعب إلا حال تواجد مهاجم أفريقى "سوبر" من الممكن أن نتعاقد معه مع مراعاة الجانب المادى.
وأشاد حلمى فى الوقت نفسه باللاعب مؤمن زكريا، الذى قدم موسماً جيداً مع فريقه متمنيا له النجاح فى تجربته الجديدة مع نادى الزمالك لأن الإصرار على بقائه كان سيضر بمصلحة اللاعب مما سينعكس سلبيا على الفريق.
إنبى يحدد شروط ضم مهاجم جديد بعد رحيل "مؤمن"
الثلاثاء، 24 سبتمبر 2013 10:56 ص
محمد حلمى مدرب إنبى