أحمد مكى: لن أذهب للتحقيق قبل إذن "الأعلى للقضاء"

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2013 09:13 م
أحمد مكى: لن أذهب للتحقيق قبل إذن "الأعلى للقضاء" المستشار أحمد مكى وزير العدل الأسبق

كتب عبد الوهاب الجندى
أكد المستشار أحمد مكى، وزير العدل الأسبق، أنه لن يذهب للتحقيق فى القضية المطوب إحضاره فيها قبل أن يتم أخذ إذن من المجلس القضاء الأعلى، لافتاً إلى أن البلاغ المقدم بتزوير الانتخابات سقط بالتقادم.


واستنكر وزير العدل الأسبق، تسريب قرار ضبطه وإحضاره فى وسائل الإعلام قبل إبلاغه بالقرار، متسائلاً: ما دور الإعلام فى هذا؟!

وقال "مكي" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة" إنه طالب قاضى التحقيق قبل دعوته للشهادة بتحديد الواقعة المطلوب للشهادة فيها، مؤكدا أنه لم يخطر بالجلسة، التى صدر قرار ضبطه وإحضاره فيها.

وتابع:"كتب فى تقارير عن انتخابات 2005 الملاحظات التى كانت لابد من اتخاذها وطلبت من النائب العام تنفيذ قرار ضبطى وإحضارى ولن أذهب إلى التحقيق".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة