سمير زاهر يعود للقاهرة الأحد بعد رحلة علاج فى لندن

الإثنين، 23 سبتمبر 2013 10:12 م
سمير زاهر يعود للقاهرة الأحد بعد رحلة علاج فى لندن سمير زاهر

كتب محمد ربيع ومحمد مراد
يصل الأحد المقبل سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة السابق، إلى القاهرة قادماً من لندن بعد رحلة علاج استمرت ما يقرب من عام كامل بعد إصابته بأزمة صحية تطلبت التدخل الجراحى.


كان زاهر قد تقدم باستقالته من رئاسة الجبلاية بعد أحداث مجزرة إستاد بورسعيد التى راح ضحيتها 72 قتيلاً ومئات المصابين.


من المقرر أن يكون فى استقبال زاهر عدد من الرياضيين الكبار وبعض أعضاء اتحاد الكرة السابقين والحاليين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة