حملة إعلامية لمواجهة التسرب التعليمى للتلاميذ بمدارس دمياط

الإثنين، 23 سبتمبر 2013 05:11 ص
حملة إعلامية لمواجهة التسرب التعليمى للتلاميذ بمدارس دمياط الدكتور سمير حسن محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط

دمياط- معتز الشربينى
أكد الدكتور سمير حسن محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، بأنه فى إطار التعاون المثمر بين مديرية التربية والتعليم وفرع المجلس القومى للمرأة بمحافظة دمياط، سيتم تدشين حملة إعلامية لمواجهة التسرب التعليمى بمدارس دمياط، وتتكون الحملة من (الأهداف -
الوسائل- الخطوات التنفيذية- المتابعة والتقويم) وسوف تعتمد الحملة على هذه الأسس لمواجهة التسرب التعليمى للتلاميذ بمدارس دمياط بالتنسيق مع فرع المجلس القومى للمرأة بالمحافظة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة