تعيين طه زيادة وكيلا لـ"أوقاف الشرقية" بعد نقله من الفيوم‎

الإثنين، 23 سبتمبر 2013 01:52 م
تعيين طه زيادة وكيلا لـ"أوقاف الشرقية" بعد نقله من الفيوم‎ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

كتب إسماعيل رفعت
أصدر الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، قراراً بنقل وتعيين الشيخ طه زيادة وكيل أوقاف الفيوم وكيلاً لأوقاف الشرقية، حيث يبدأ عمله بمديرية أوقاف الشرقية من الغد.

وكان الشيخ طه زيادة قد شغل منصب وكيل أوقاف الدقهلية مسقط رأسه حتى أطيح به من قبل الوزير السابق طلعت عفيفى.

وتشهد الوزارة حالة من الحراك وتسكين للوظائف الكبرى، وقطع الوزير شوطا كبيرا فيها، ويجرى استكمالها الفترة القادمة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة