يجدد اليوم الاثنين قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس المتهمين،
والبالغ عددهم 12 شخصا لمدة 15 يوما للمرة الثانية على ذمة التحقيقات، وذلك
لاتهامهم بتهمة الاغتصاب الجماعى تحت تهديد السلاح، بمنطقة المنيب
بالجيزة.
البداية تعود بتلقى اللواء محمود فاروق نائب مدير الإدارة العامة لمباحث
الجيزة، بلاغا يفيد تعرض "شهد.م" 20 سنة، ربة منزل، للاغتصاب على يد 12
عاطلا بمنطقة الجيزة.
وأفادت تحريات العميد طارق المرجاوى رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن
الضحية أثناء سيرها بشارع المدبح وبصحبتها صديقتها "دينا" قام بعض معارف
صديقتها، وهم كل من "حسنى.ح" 20 سنة، و"مصطفى.خ" 19 سنة، و"محمود.ع" 20 سنة، و"أحمد.م" 18 سنة، و"أحمد.ش" 18 سنة، و"أحمد.م.ف"، و"حسن.ا"، وأحمد.س"، و"محمد.ع"، و"ث.ا"، و"عبدالله.م" و"مصطفى.ا" باصطحابها إلى الشقة بشارع المدبح، واعتدوا عليها جنسيا، إلا أنها تمكنت من الهرب عقب نومهم.
وعلى الفور انتقل المقدم مدحت فارس مفتش مباحث غرب الجيزة، والرائد طارق
مدحت معاون مباحث الجيزة، إلى محل الواقعة، وتمكن من ضبط المتهمين من
الأول إلى السادس، وضبط بحوزة الأول فرد خرطوش وبحوزته الثالث "خنجر"،
وبحوزته الرابع " مطواه". وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، بالاشتراك مع باقى المتهمين، وحرر محضر بالواقعة برقم 13862 جنح القسم.