18 "ميكروباص" من مرفق "نقل الإسماعيلية" أثناء اليوم الدراسى

الإثنين، 23 سبتمبر 2013 10:06 ص
18 "ميكروباص" من مرفق "نقل الإسماعيلية" أثناء اليوم الدراسى أتوبيسات المدارس تنتشر بطرق الإسماعيلية

الإسماعيلية - جمال حراجى
وزع مرفق النقل الداخلى بمركز الإسماعيلية 18 "ميكروباص" على جميع خطوط الإسماعيلية، مع بداية العام الدراسى الجديد، تيسيرا على الطلبة ونظرا للازدحام الشديد الذى شهدته الإسماعيلية من أول يوم دراسى بجميع المدارس.

وقال عادل عبد المنعم، المستشار الإعلامى لمركز الإسماعيلية، إن إدارة المرور بذلت جهدا كبيرا منذ الصباح الباكر على الطرق المؤدية لمناطق المدارس، وقام على رجب، نائب رئيس مركز الإسماعيلية ورئيس مجلس إدارة المشروع، بمتابعة أماكن وقوف الميكروباصات بموقف الفردوس بجميع خطوط الذهاب والإياب.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة