إيناس الدغيدى تكشف أسرار الفنانة كاميليا مع الملك فاروق فى مسلسل تلفزيونى

الأحد، 22 سبتمبر 2013 03:17 م
إيناس الدغيدى تكشف أسرار الفنانة كاميليا مع الملك فاروق فى مسلسل تلفزيونى إيناس الدغيدى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتزم المخرجة إيناس الدغيدى إخراج عمل فنى جديد بعنوان "كاميليا" عن قصة حياة الممثلة المصرية الراحلة كاميليا التى اتهمت ظلما بالتجسس لصالح إسرائيل كما تقول الدغيدى، من جانب الذين استغلوا علاقتها التى لم تستمر طويلا بالملك فاروق الأول ملك مصر والسودان ليتهموها بتسريب أخبار الجيش المصرى لإسرائيل وهى على فراشه، مما أدى إلى فشل الجيش المصرى فى حرب 1948.

وأعربت إيناس الدغيدى عن إعجابها بالعمل الفنى "كاميليا" المأخوذ عن وثائق من جهاز المخابرات الفرنسية والتى أطلعها عليها كاتب العمل الصحفى علاء حيدر خلال رئاسته لمكتب وكالة أبناء الشرق الأوسط بباريس من 2000 إلى 2006، مشيرة إلى أن العمل الفنى سيكون مشروعها القادم عقب انتهائها مباشرة من مسلسلها الجديد "عصر الحريم".

ولفتت إلى أنها ستدرس جميع الترشيحات المناسبة للعمل الفنى بعناية للاستقرار على جميع أبطاله عقب الانتهاء من مسلسل "عصر الحريم"، كاشفة عن ترشيحها النجمة هيفاء وهبى لدور البطولة.

وتكشف الدغيدى فى عملها الفنى كيف تعاونت كاميليا مع البوليس السياسى المصرى ورفضت التجسس لصالح إسرائيل وجهودها الدؤوبة لإثبات ديانتها المسيحية، رغم أنها حملت رغما عنها ديانة واسم زوج أمها اليهودى المصرى فيكتور ليفى كوهين الصائغ الثرى.

كما تكشف لماذا قرر الموساد قتل كاميليا بتفجير أول طائرة مدنية فى تاريخ الطيران المدنى من خلال تلغيم طائرة شركة الطيران الأمريكية "تى دبليو إيه" رحلة نجمة ميرلاند رقم 903 " بقنابل موقوتة لتنفجر فوق دلتا وادى النيل لمنعها من اطلاع السلطات المصرية على تورط الممثلة اليهودية الراحلة راقية إبراهيم فى الخطة الرامية للتخلص من عالمة الذرة المصرية سميرة موسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Critic

Ienas

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة