أزمة مرورية بأسوان مع بداية العام الدراسى

الأحد، 22 سبتمبر 2013 02:35 م
أزمة مرورية بأسوان مع بداية العام الدراسى جانب من الأزمة

أسوان - صلاح المسن
شهدت أسوان صباح اليوم، الأحد، أزمة مرورية حادة مع بداية العام وخاصة بمدينة كوم أمبو ومدينة أسوان، كما استغل ذلك السائقون وقاموا برفع تعريفة الركوب.

كما شهد شارع 23 يوليو وشارع المركز بمدينة إدفو صباح اليوم حالة من التكدس والاختناق المرورى بسبب طلاب المدارس.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة