4أفراد فقط على مائدة إفطار الأهلى فى جنوب أفريقيا

الأحد، 22 سبتمبر 2013 12:08 م
4أفراد فقط على مائدة إفطار الأهلى فى جنوب أفريقيا وائل جمعة

كتب فتحى الشافعى
رفض معظم لاعبى الأهلى تنازل وجبة الإفطار اليوم، الأحد، فى فندق الإقامة بجنوب أفريقيا قبل مواجهة أورلاند بيراتس الجنوب أفريقى المُقرر لها الثالثة من عصر اليوم، الأحد، فى ختام منافسات دور الثمانية الأفريقى.

وجاء رفض اللاعبين تناول وجبة الإفطار بسبب قصر الوقت بين الإفطار والغذاء، حيث لم تتعد الفترة 120 دقيقة.

ولم يتناول وجبة الإفطار سوى وائل جمعة وأحمد عبد الظاهر لاعبى الفريق وطارق سليمان مدرب حراس المرمى ومحمد أبو العلا أخصائى اللياقة البدنية، فيما جلس باقى اللاعبين فى غرفهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة