فض اعتصام طالبات "القاهرة" بعد موافقة نصار على تسكينهن بدون تغذية

السبت، 21 سبتمبر 2013 08:05 م
فض اعتصام طالبات "القاهرة" بعد موافقة نصار على تسكينهن بدون تغذية أرشيفية
كتب محمد البديوى وائل ربيعى وهانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت الطالبات المعتصمات أمام المدينة الجامعية ببولاق، فض اعتصامهم بعد وصول الدكتور جابر نصار، رئيس الجامعة، والذى أكد لهن التزام الجامعة بموعد التسكين، وطلب منهن ضرورة الإقامة فى المدينة الجامعية بالجيزة، أن يتم ترحيل أى طالبة حاصلة على تقدير جيد ومقبول وتسكين الطالبات الحاصلات على تقدير جيد جدا وامتياز فقط.

وتوجهت الطالبات بالفعل إلى أحد أتوبيسات الجامعة للانتقال إلى المدينة الجامعية فى الجيزة وسط حالة من الغضب والتذمر من قبل الطالبات.

وقالت الطالبة شيماء شكر، رئيس اتحاد طالبات المدينة الجامعية ببولاق، إن الاتحاد اجتمع صباح اليوم مع الدكتور جابر نصار، رئيس الجامعة، بحضور اتحاد طلاب الجامعة، حيث ناقش الحضور إلغاء قرار تأجيل التسكين بالمدن الجامعية التابعة للجامعة لمدة أسبوعين من بدء الدراسة.

وأضافت شكر، لـ"اليوم السابع"، أن الدكتور جابر أصر فى بداية الأمر على عدم تسكين الطلاب والطالبات إلا بعد انتهاء مدة الصيانة بالمدن، وبعد مناقشة استمرت لمدة ساعة تقريبا وافق نصار على تسكين الطالبات اللاتى أتوا من سفرهن اليوم، ولكن بدون تغذية، وذلك حتى يوم الأحد المقبل، حيث يبدأ التسكين الفعلى لكل الطلاب والطالبات بالمدن الجامعية التابعة لجامعة القاهرة.

وتابعت رئيسة اتحاد طالبات المدينة الجامعية ببولاق، أن الدكتور جابر نصار، رئيس الجامعة، اشترط أنه سيوافق على تسكين الطالبات بناء على بيان بأسمائهن من اتحاد الطلاب وحتى نهاية اليوم فقط، حيث إن الطالبات اللاتى سوف يأتين غدا لن يتم تسكينهن.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبده

من هم الاخوان اقرأ التاريخ

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

قمة التخلف

عدد الردود 0

بواسطة:

badra

جامعة القاهرة تتصدر الفشل والتخبط فى اسكان الطلبة

عدد الردود 0

بواسطة:

badra

جامعة القاهرة تديرها عصابة شيلنى وأشيلك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة