محافظ دمياط يستجيب لطلبات رجال أعمال رأس البر

الجمعة، 20 سبتمبر 2013 02:46 ص
محافظ دمياط يستجيب لطلبات رجال أعمال رأس البر اللواء محمد عبد اللطيف محافظ دمياط

دمياط ـ معتز الشربينى
التقى اللواء محمد عبد اللطيف منصور بعدد من مستثمرى منطقة الجربى برأس البر، حيث عرض ياسر الديب مطالب ملاك الكازينوهات بالجربى، بحضور اللواء عزت مجاهد رئيس مدينة رأس البر .
واستجاب المحافظ لكافة الطلبات المقدمة من توسيع مدخل المدينة من منطقة الكازينوهات، ورفع الإشغالات بشوارع رأس البر، وغلق الفتحات التى أحدثها أصحاب الموتوسيكلات بالأرصفة، وكذلك تحديد عدد التراخيص الممنوحة لسيارات السرفيس والتاكسى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة