انتحار طالبة بالإسكندرية حزناً على وفاة والدها

الجمعة، 20 سبتمبر 2013 03:03 م
انتحار طالبة بالإسكندرية حزناً على وفاة والدها اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية

الإسكندرية – هناء أبو العز
تلقى اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية، بلاغاً من حازم حسين متولى 18 سنة طالب ، بقيام شقيقته ميار حسين متولى 13 سنة طالبة، بتناول عدد " 20 " قرصا من عقار الكولشيسن " المخصص لعلاج النقرس ".

وأفاد شقيقها بأنها تعانى من اضطرابات نفسية وعصبية منذ وفاة والدها مما أدى لإصابتها بحالة إعياء وتوفيت.

وتحرر المحضر إدارى القسم وبالعرض على النيابة العامة.. قررت، انتداب الطبيب الشرعى لتشريح جثة المتوفية، وطلب تحريات المباحث عن الواقعة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة