مجهول يكشف عن تهديدات بتفجير وزارة الزراعة بالجيزة

الإثنين، 02 سبتمبر 2013 09:32 ص
مجهول يكشف عن تهديدات بتفجير وزارة الزراعة بالجيزة اللواء محمود فاروق نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة

كتب بهجت أبو ضيف
تكثف مباحث الجيزة، تحرياتها لكشف غموض تلقى وزارة الزراعة اتصالا هاتفيا من مجهول أفاد فيه بمشاهدته لبعض الأشخاص يتلقون أموالا قابل القيام بأعمال تفجيرية بالوزارة.

كان اللواء محمود فاروق نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بلاغا من "عفاف محمد مديرة سنترال وزارة الزراعة وإبراهيم عادل موظف سويتش بالسنترال أفادا فيه أنهما تلقيا اتصالا هاتفيا من مجهول أفاد فيه أنه شاهد بعض الأشخاص يتلقون نقودا مقابل تفجير وزارة الزراعة.

وتم إخطار اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة وأخطرت النيابة التى أمرت بتحريات المباحث حول الواقعة وتكليف ضابط اتصال بالانتقال إلى السنترال التابع له وزارة الزراعة لتحديد بيانات مستخدمى الهاتف، وباشرت النيابة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة