الزمالك يؤكد تقديره للمؤسسة العسكرية فى بيان رسمى

الإثنين، 02 سبتمبر 2013 08:33 م
الزمالك يؤكد تقديره للمؤسسة العسكرية فى بيان رسمى ممدوح عباس

كتب كمال محمود
أصدر نادى الزمالك بياناً رسمياً أكد فيه احترامه للمؤسسة العسكرية فى أعقاب الواقعة التى حدثت صباح اليوم خلال رحلة عودة الفريق من الغردقة من اشتباك بين بعض اللاعبين وضابط بالقوات الجوية.

وجاء البيان كالتالى: يؤكد نادى الزمالك احترامه وتقديره الكامل للمؤسسة العسكرية، وما تبذله من جهد للدفاع عن الوطن والحفاظ على مكتسباته، ويشير النادى إلى أن ما حدث اليوم أثناء مغادرة الفريق الأول لكرة القدم لمطار الغردقة جاء بين طرفين مدنيين، أحدهما نجم الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" والآخر يرتدى زياً مدنياً وقام باستفزازه ببعض الإشارات وتطور الأمر بينهما ليحدث ما حدث.

كما يؤكد نادى الزمالك على تقدير كافة أجهزته الفنية والإدارية ولاعبيه ومن قبلهم مجلس إدارة النادى وأعضائه وجماهيره للمؤسسة العسكرية وكل أفرادها بلا استثناء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة