افتتاح معرض "مسيرة القصب" فى خورفكان بالشارقة

الإثنين، 02 سبتمبر 2013 01:19 ص
افتتاح معرض "مسيرة القصب" فى خورفكان بالشارقة جانب من المعرض

كتب بلال رمضان
افتتح معرض الخط العربى (مسيرة القصب) فى المركز الثقافى بخورفكان، وذلك بحضور زبيدة المر مسئول مكتب إدارة الفنون بالمنطقة الشرقية، ومشرفات الفنون بمكتب إدارة الفنون بالمنطقة الشرقية، إضافة إلى الأساتذة والمنتسبين للمراكز الفنية ومحبى فن الخط العربى.

يأتى هذا المعرض ضمن البرنامج الثقافى الشهرى لإدارة الفنون بدائرة الثقافة والإعلام بالشارقة، لشهر أغسطس، وقد ضم المعرض 32 عملاً فنياً، تنتمى لمجالات الخط العربى، شارك فى إبداعها 20 من منتسبى مراكز الفنون (خورفكان، كلباء، دبا الحصن)، وقد جاءت الأعمال فى مجملها متنوعة بين التصميمات الطباعية ثنائية الأبعاد والتصميمات المجسمة التى استوحت الكلمات والأحرف العربية.

وتعكس الأعمال المعروضة العديد من الخبرات والمكتسبات لدى الطلاب المشاركين، الذين أكدوا عبر أفكارهم الإبداعية ورؤاهم البصرية على مقدرتهم فى إنتاج أعمال تتميز بالخصوصية واستلهام معطيات البيئة المحلية وأيضاً الموروث العربى والإسلامى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة