قائد «تمرد تونس»: مليون و700 ألف وقعوا على استمارات إسقاط الحكومة

الإثنين، 02 سبتمبر 2013 09:08 ص
قائد «تمرد تونس»: مليون و700 ألف وقعوا على استمارات إسقاط الحكومة صورة أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد بالنور قائد حركة تمرد تونس، إن عدد التونسيين الذين وقّعوا على وثيقة حل المجلس التأسيسى (البرلمان) وإسقاط الحكومة، بلغ حدود مليون و700 ألف توقيع، والعدد فى تزايد.

وتمسك بالنور بمطالب التونسيين، وقال فى تصريحات خاصة لصحيفة ـ«الشرق الأوسط» اللندنية إن الحركة لا يمكن أن تخون قضيتها وتتنكر لمئات الآلاف من الموقعين عن اقتناع على تلك الوثيقة.

وأضاف بالنور أن قيادات الحركة ستواصل الضغط على الحكومة الحالية من أجل حل المجلس التأسيسى، وإسقاط الحكومة المنبثقة عنه، وذلك بقطع النظر عن المبادرات السياسية وجولات الحوار الوطنى بين الحكومة والمعارضة.

واتهم قائد حركة تمرد تونس الائتلاف الثلاثى الحاكم بقيادة حركة النهضة بمحاولة تضييق الخناق على الحركة، وزرع بذور الفتنة بين أعضائها فى أكثر من مناسبة، وذكر أن بعض أعضاء الحركة ممن غادروا «تمرد تونس» استغلوا غياب بعض القيادات خلال الفترة الماضية بسبب العاصفة التى ضربت خيام المعتصمين فى ساحة باردو بالعاصمة التونسية، وأعلنوا عن انسحابهم من جبهة الإنقاذ الوطنى التى تقودها أحزاب المعارضة.

وفند بالنور هذا الأمر، وقال إن حركة تمرد تونس ستواصل النهج ذاته، واتهم أحزاب الترويكا بالوقوف وراء تلك المحاولات.

ونفى بالنور أن تكون «حركة تمرد تونس» حصلت خلال أى فترة من فترات نشاطها على تمويلات مشبوهة، وقال إن تبرؤ الحركة من بعض أعضائها كان بسبب غياب وضوح بعض مصادر التمويل التى أغدقت أموالا غير معروفة المصادر على الحركة، دون أن يوضح من قدم تلك الأموال.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة