صبرى سراج للوايت نايتس: من أنتم حتى تتحكموا فى مصير مجلس الزمالك

الخميس، 19 سبتمبر 2013 07:09 م
صبرى سراج للوايت نايتس: من أنتم حتى تتحكموا فى مصير مجلس الزمالك صبرى سراج

أكد صبرى سراج نائب رئيس نادى الزمالك، أن محاولة رابطة "الوايت نايتس" اقتحام مقر النادى واشتباكهم مع قوات الشرطة وحرق بعض السيارات الخاصة بهم، يعد بمثابة عمل إرهابى ولا يمت للرياضة والرياضيين بصلة، مؤكدا أنه لم يكن متواجداً بمقر النادى اليوم فى وقت الاشتباكات لكنه كان على اتصال بممدوح عباس رئيس النادى كان متواجداً داخل النادى.

وقال سراج فى تصريحات هاتفية لبرنامج الملاعب اليوم مع الإعلامى سيف زاهر، إن جماهير أولتراس أهلاوى والوايت نايتس الزملكاوى، تجاوزا كل الحدود ولابد من التصدى لأعمالهم التخريبية ومواجهتهم بالقانون وبسياسة الحزم، خاصة أن أوضاع البلاد لا تتحمل أفعالهم خلال تلك المرحلة، وتساءل سراج من هم الوايت نايتس حتى يتحكموا فى مصير مجلس إدارة نادى كبير بحجم الزمالك؟ ومن يحركهم ويوفر لهم سيارات لحشدهم من المحافظات المختلفة؟


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة