سيارة تثير الذعر بمنطقة الكوبرى الجديد بمدينة الزقازيق

الخميس، 19 سبتمبر 2013 12:07 م
سيارة تثير الذعر بمنطقة الكوبرى الجديد بمدينة الزقازيق اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية

الشرقية - حمدى عبد العظيم
أثارت سيارة لأحد الأهالى بمدينة الزقازيق قلق وذعر المارة، بعد أن ارتابوا لشكهم فى كونها مفخخة.

وأبلغ الأهالى النجدة والتى حضرت للمكان، وبفحص السيارة اتضح أنها ملك أحد سكان المنطقة وقام بإيقافها بجوار العمارة أمام الكوبرى الجديد بنطاق حى أول الزقازيق، فيما فتح صاحب السيارة سيارته وفحصها الأمن، وتم التأكد أنها ليس مفخخة ومؤمنة تماما.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة