انتقد الدكتور محمود حجازى، القيادى بحزب النور تحديد الدكتور حازم الببلاوى، رئيس مجلس الوزراء، الحد الأدنى للأجور للعاملين بالحكومة، 1200 جنيه، بداية من يناير المقبل.
وقال "حجازى" لـ"اليوم السابع":" منذ أيام المجلس العسكرى ونحن نتحدث عن الحد الأدنى للإجوار وتحديد 1200 لا يرضى الشعب ولكننا نريد تنفيذه وتفعليه كخطوة أولية لتكن بداية لمشوار طويل".
حزب النور: الـ1200 جنيه كحد أدنى غير مرضية لكننا نأمل بتنفيذه
الخميس، 19 سبتمبر 2013 12:11 ص
الدكتور محمود حجازى القيادى بحزب النور