حزب النور: الـ1200 جنيه كحد أدنى غير مرضية لكننا نأمل بتنفيذه

الخميس، 19 سبتمبر 2013 12:11 ص
حزب النور: الـ1200 جنيه كحد أدنى غير مرضية لكننا نأمل بتنفيذه الدكتور محمود حجازى القيادى بحزب النور

كتب كامل كامل
انتقد الدكتور محمود حجازى، القيادى بحزب النور تحديد الدكتور حازم الببلاوى، رئيس مجلس الوزراء، الحد الأدنى للأجور للعاملين بالحكومة، 1200 جنيه، بداية من يناير المقبل.

وقال "حجازى" لـ"اليوم السابع":" منذ أيام المجلس العسكرى ونحن نتحدث عن الحد الأدنى للإجوار وتحديد 1200 لا يرضى الشعب ولكننا نريد تنفيذه وتفعليه كخطوة أولية لتكن بداية لمشوار طويل".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة