إرجاء العمل بقانون الضبطية القضائية بجامعة الزقازيق

الخميس، 19 سبتمبر 2013 02:40 ص
إرجاء العمل بقانون الضبطية القضائية بجامعة الزقازيق الدكتور أشرف الشيحى

الشرقية - حمدى عبد العظيم
قرر الدكتور أشرف الشيحى القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق إرجاء العمل بقانون الضبطية القضائية داخل الحرم الجامعى، بعد أن أثار تطبيق القانون جدلا كبيرا بين عمداء الكليات واتحاد الطلاب بالجامعة.

وكانت الجامعة قد عقدت اجتماعا لعمداء الكليات ورؤساء اتحاد الطلاب صباح الأربعاء، لمناقشة تفعيل قانون الضبطية القضائية من عدمه، لكن القانون خلق جدل كبير وأثار انقساما فى الآراء مما جعل رئيس الجامعة يأخذ موافقة لقرار إرجاء العمل بالقانون.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة