نيجيريا تنشر قوات بولاية "نصراوا" لوقف الاشتباكات القبلية

الأربعاء، 18 سبتمبر 2013 11:33 م
نيجيريا تنشر قوات بولاية "نصراوا" لوقف الاشتباكات القبلية صورة أرشيفية

أبوجا (أ. ش .أ)
أعلنت الحكومة النيجيرية، اليوم الأربعاء، نشر المزيد من القوات بولاية "نصراوا" بوسط البلاد، لوقف انتشار الاشتباكات القبلية والعرقية.

وقال مدير العلاقات العامة بالجيش إبراهيم اتاهيرو، فى تصريحات صحفية، إن انتشار القوات سيتم بالتعاون مع قوات الشرطة لوقف أعمال العنف التى أدت إلى مقتل وإصابة العشرات وتشريد الآلاف وتدمير العديد من المنازل خلال الأشهر الماضية.

وتندلع اشتباكات قبلية وعرقية من حين لآخر بين أفراد من قبائل مختلفة وخاصة بين قبيلة الفولانى المسلمة وقبيلة التيف المسيحية بسبب الخلاف على أراضى رعى الماشية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة