لجنة حكام الجيزة تجتمع لمناقشة الاستعدادات للموسم الجديد.. اليوم

الأربعاء، 18 سبتمبر 2013 02:12 ص
لجنة حكام الجيزة تجتمع لمناقشة الاستعدادات للموسم الجديد.. اليوم عادل عقل

كتب هيثم عويس
تعقد لجنة حكام الجيزة برئاسة حسن عبد المجيد اجتماعا ظهر اليوم، لمناقشة استعدادات الحكام لامتحانات الترقى والجدد التى ستقام يوم 24 سبتمبر الجارى.

ومن المنتظر أن تناقش اللجنة بحضور أعضائها محمد حبشى وعبد الحكيم بيومى ومدحت صلاح وعادل عقل وسكرتير اللجنة فهيم مصطفى استعدادات حكام الدرجة الأولى لاختبارات اللياقة البدنية مع معد اللياقة باللجنة بالإضافة إلى إعادة تحديد مهام أعضاء اللجنة قبل انطلاق الموسم الجديد.

من جانبه، أكد عادل عقل، عضو اللجنة، أن منطقة الجيزة لا تزال فى انتظار موافقة مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام على إقامة معسكر حكام الدرجة الثانية والثالثة بمشروع الهدف نهاية شهر سبتمبر الجارى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة