بتروجت يواجه بهتيم فى ثانى تجاربه الودية

الأربعاء، 18 سبتمبر 2013 03:16 ص
بتروجت يواجه بهتيم فى ثانى تجاربه الودية فريق بتروجت

كتب هيثم عويس
يلتقى فى الثانية عشرة ظهر اليوم فريقا بتروجت وبهتيم على الملعب الفرعى، باستاد القاهرة، فى ثانى تجارب الفريق البترولى الودية استعدادا للموسم الجديد.

ويحاول مختار مختار المدير الفنى لبتروجت، إشراك جميع اللاعبين الجدد للوقوف على مستواهم الفنى قبل تحديد القوام الأساسى للفريق.

كان بتروجت قد فاز فى أولى مبارياته الأفريقية على نادى حورس 2-0 أحرزهما محمد رجب وأحمد مصطفى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة