الأهلى يواجه نجوم المستقبل فى نهائيات دورة "سمير زاهر"

الأربعاء، 18 سبتمبر 2013 12:59 م
الأهلى يواجه نجوم المستقبل فى نهائيات دورة "سمير زاهر" سمير زاهر

كتب محمد مراد
تنتهى اليوم الدورة الودية المقامة بالإسكندرية تحت إشراف عامر حسين رئيس منطقة الإسكندرية بين فريقى الأهلى ونجوم المستقبل.

أكد عامر حسين رئيس منطقة الإسكندرية أن الدورة تضم منتخب الإسكندرية مواليد 95 و97 ومنتخب البحيرة والقناة وأندية الأهلى ونجوم المستقبل.

تابع عامر حسين أن الدورة أطلق عليها اسم "سمير زاهر" نسبة إلى رئيس اتحاد الكرة السابق كنوع من التقدير للجهد الذى بذله زاهر فى تطوير الرياضة وكرة القدم فى مصر فى السنوات الأخيرة.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة