إخلاء سبيل 14 طالبا بكفالة 3 آلاف فى أحداث شغب وزارة التعليم العالى

الأربعاء، 18 سبتمبر 2013 12:54 م
إخلاء سبيل 14 طالبا بكفالة 3 آلاف فى أحداث شغب وزارة التعليم العالى جانب من احداث وزارة التعليم العالى

كتب أحمد إسماعيل
قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم، إخلاء سبيل 14 من طلاب المداس الفنية نظام الخمس سنوات بكفالة 3 آلاف جنيه وذلك لإتهامهم بإثارة الشغب ومحاولة إقتحام مبنى وزارة التعليم العالى.

كان المستشار أحمد الابرق رئيس نيابة السيدة زينب بإشراف المستشار طارق أبو زيد المحامى العام الاول لنيابات جنوب القاهرة، قد أمر بحبس 14 طالب من طلاب المدارس الفنية 4 أيام على ذمة التحقيقات وذلك لاتهامهم بإثارة الشغب أمام مبنى وزارة التعليم العالى.

وكانت الاجهزة الامنية بالقاهرة وقوات الأمن قد ألقت القبض على 14 شخصا من طلاب المدارس الفنية، أثناء إثارتهم للشغب أمام مبنى وزارة التعليم العالى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة