محافظ الشرقية يشيد بدور شباب أنشاص فى تحدى البطالة

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2013 11:17 ص
محافظ الشرقية يشيد بدور شباب أنشاص فى تحدى البطالة محافظ الشرقية يشيد بدور شباب

الشرقية - فتحية الديب
أشاد الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية, بدور شباب أنشاص الرمل بمركز بلبيس, فى تحدى البطالة.

وأبدى المحافظ إعجابه من العديد من الشباب يعملون كخلية نحل بمصنع الأندلس للصناعات الورقية, بالمنطقة الصناعية بأنشاص الرمل, مقام على مساحة 1000 متر ويعمل به ما يقرب من 1000 شخص كخلية نحل، مشيدا بهم كمثال مشرف للشباب فى تحدى البطالة ووعدهم بتقديم الدعم لهم.









أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة