عرب: مصر فقدت إحدى علاماتها المضيئة برحيل رتيبة الحفنى

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2013 04:06 م
عرب: مصر فقدت إحدى علاماتها المضيئة برحيل رتيبة الحفنى جنازة رتيبة الحفنى

كتب بلال رمضان
قال الدكتور محمد صابر عرب، وزير الثقافة، إنه من دون شك لقد فقدت الثقافة المصرية برحيل الدكتورة رتيبة الحفنى رمزاً من رموزها الفنية وأحد العلامات المضيئة فى تاريخها، فقد كانت الفقيدة من أولئك الذين ساهموا فى تشكيل وجدان الشعب المصرى من خلال إطلالاتها على جماهيرها بروعة أداء وتطوير الموسيقى داخل أروقة دار الأوبرا المصرية، وبمشاركتها الفعالة فى إثراء الحركة الثقافية والفنية، وتفانيها المستمر فى الانتقال بالفن والموسيقى المصرية من إطارها المحلى إلى العالمية.

وقال "عرب" كانت رتيبة الحفنى أنموذجاً مشرفاً للمرأة المصرية الناجحة والمتطلعة لإحداث طفرة حقيقية فى كل ما تقدمه من أعمال جعلتها قدوة لكل من حولها سواء من كانوا من أبناء جيلها أو من جاءوا بعدها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة