شيخ الأزهر يصل مكتبه عقب أدائه مناسك "العمرة"

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2013 11:24 ص
شيخ الأزهر يصل مكتبه عقب أدائه مناسك "العمرة" الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر

كتب لؤى على
وصل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر إلى مكتبه بالمشيخة بعد إجازة امتدت ستة أيام سافر خلالها إلى السعودية لأداء مناسك العمرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة