الأهلى يرضخ لطلب متعب ويستبعده من رحلة جنوب أفريقيا

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2013 08:07 م
الأهلى يرضخ لطلب متعب ويستبعده من رحلة جنوب أفريقيا عماد متعب

كتب فتحى الشافعى
قرر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة محمد يوسف استبعاد عماد متعب مهاجم الفريق من السفر إلى جنوب أفريقيا فى الحادية عشر من مساء غد الأربعاء، لمواجهة أورلاند بيراتس ببطولة أفريقيا بناءً على رغبة اللاعب الذى طلب عدم السفر تنفيذاً لنصيحة عدد كبير من الأطباء الذين أشرفوا على علاجه خلال الفترة الماضية، حيث لم يكتمل شفاؤه بشكل تام من الإصابة التى لحقت به مؤخراً وكانت عبارة عن جراحة فى الغضروف.

ويُسافر الأهلى إلى جنوب أفريقيا غداً لمواجهة بطل جنوب أفريقيا المُقرر لها الأحد المقبل فى الجولة السادسة والأخيرة من دور الثمانية الأفريقى.

كان "اليوم السابع" قد أشار إلى أن متعب طلب من الجهاز الفنى عدم السفر لجنوب أفريقيا لعدم اكتمال شفائه بشكل تام وهو ما تحقق اليوم، حيث تم استبعاد اللاعب تنفيذاً لرغبة اللاعب.


أخبار متعلقة..


◄متعب يطلب استبعاده من رحلة جنوب أفريقيا.. والأهلى يحاول إقناعه بالسفر


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة