جابر نصار: 60% من أساتذة جامعة القاهرة لا يستخدمون العلاج بالمجان

الإثنين، 16 سبتمبر 2013 05:09 م
جابر نصار: 60% من أساتذة جامعة القاهرة لا يستخدمون العلاج بالمجان الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة

كتب: وائل ربيعى
قال الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، إن هناك أكتر من 60% من أساتذة جامعة القاهرة لا يستخدمون العلاج بالمجان، وإن الجامعة تتكلف ما يقرب من 90 مليون جنيه لمنظومة العلاج، ولا أحد راضٍ عن ذلك العلاج.

وأضاف نصار، خلال اجتماعه اليوم بالمجمع الانتخابى للجامعة، أن المستشفى الفرنساوى تحقق 25 مليون جنيه أرباح فى الشهر، منها 15 مليون أجور ومكافآت للموظفين و8 ملايين أدوية وعلاج.

ووعد بتطوير منظومة العلاج.









أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة