"الصيادلة" تطلق مشروع تدريب فى 27 محافظة

الإثنين، 16 سبتمبر 2013 02:40 م
"الصيادلة" تطلق مشروع تدريب فى 27 محافظة جانب من الاجتماع

كتب وليد عبد السلام - تصوير عمرو مصطفى
أطلقت نقابة الصيادلة مشروع تدريب لطلاب كليات الصيادلة على مستوى الجمهورية بـ27 محافظة بهدف الارتقاء بمستواهم المهنى لإعدادهم لسوق العمل بعد التخرج.

وقال الدكتور خالد عاطف رئيس مجلس إدارة إحدى شركات الأدوية، إن المشروع يهدف إلى تدريب 165 طالبا وطالبة، كمرحلة أولى بمختلف كليات الصيدلة على مستوى الجمهورية، وذلك لإعدادهم وتنميتهم ليصبحوا جاهزين للالتحاق بسوق العمل بعد التخرج على أن يتم منحهم الفرصة للتفاعل والتعامل مع الأطباء بغرض التوعية بالأمراض وكيفية التعامل معها مثل أمراض ضغط الدم والسكر والربو وأمراض الجهاز الهضمى.

وأضاف أن الدواء لن ينقص أبدا وهناك التزام أخلاقى من الشركات لمراعاة توفير الأدوية للمريض المصرى، مؤكداً أن الشركات دائماً ما تتأكد من مستوى الجودة والخدمات المقدمة للمرضى.


















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة