أمانو: يجب التعامل سريعًا مع تسرب المياه المشعة من محطة فوكوشيما

الإثنين، 16 سبتمبر 2013 10:05 م
أمانو: يجب التعامل سريعًا مع تسرب المياه المشعة من محطة فوكوشيما محطة فوكوشيما

فيينا (أ. ش. أ)
صرح المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية يوكيا أمانو، اليوم الاثنين، بأنه يجب التعامل على نحو السرعة مع تسرب المياه المشعة من محطة فوكوشيما النووية فى اليابان.
ونقلت وكالة أنباء "كيودو" اليابانية عن مدير الوكالة الطاقة الذرية فى كلمته الافتتاحية فى الدورة الـ57 للمؤتمر السنوى للوكالة، قوله "يعد التسرب الأخير من المياه الملوثة فى فوكوشيما داييتشى مسألة ذات أولوية كبيرة وتحتاج إلى معالجة عاجلة".
وأضاف أمانو، وهو دبلوماسى يابانى سابق "سنستمر فى مساعدة اليابان للتغلب على حادثة محطة فوكوشيما داييتشى".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة