بعد ربع ساعة قمة.. الأهلى يتقدم على الزمالك 2/1

الأحد، 15 سبتمبر 2013 03:18 م
بعد ربع ساعة قمة.. الأهلى يتقدم على الزمالك 2/1 عمر جابر

كتب محمد سالمان
بعد مرور ربع ساعة من القمة الأفريقية المُقامة بين الأهلى والزمالك فى إطار الجولة الخامسة من دور المجوعات فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، تقدم الأهلى على الزمالك 2/1 نجح عمر جابر فى التقدم للأبيض فى الدقيقة الرابعة، بينما أدرك وليد سليمان التعادل للأهلى فى الدقيقة 9 من عمر اللقاء وأحرز أحمد عبد الظاهر فى الدقيقة 15.

وتبادل الفريقان السيطرة مستغلين الأخطاء الدفاعية المتواجد فى صفوف كل منهما، عن طريق الجانب الهجومى المتمثل لشيكابالا وأحمد عيد للزمالك ووليد سيلمان وأبو تريكة وعبد الظاهر للأهلى، فى ظل غياب للتنظيم الخطوط الفريقين، والاعتماد على اللعب العشوائى فى بعض الدقائق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة