طلاب معهد السويس للنظم والمعلومات: نرفض الضبطية القضائية

الجمعة، 13 سبتمبر 2013 11:47 ص
طلاب معهد السويس للنظم والمعلومات: نرفض الضبطية القضائية صورة ارشيفية

السويس - محمد كمال
أصدر طلاب معهد السويس للنظم والمعلومات بيان اليوم الجمعة عبر صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، يعلنون من خلالها رفضهم لقرار الضبطية القضائية فى الجامعات والمعاهد.

وأوضحوا فى بيانهم المقتضب "إيماناً منا بحق الطالب فى حريته داخل المعهد، ولأننا سنقف دائماً ضد أى مُقيد لحريتنا وضد كل من يريد العبث بأحلامنا فى معهد حر، ولأننا كنا وسنظل دائماً فى صف الطلاب ممثلين لطموحاتهم ومدافعين عن حقوقهم نرفض الضبطية القضائية".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة