رئيس جامعة زويل: صاحب نوبل يتمتع بصحة جيدة ويعود للوطن آخر العام

الجمعة، 13 سبتمبر 2013 06:07 م
رئيس جامعة زويل: صاحب نوبل يتمتع بصحة جيدة ويعود للوطن آخر العام الدكتور أحمد زويل

كتب هانى محمد ووائل ربيعى
أكد شريف صدقى، رئيس جامعة زويل، أن الدكتور زويل الحاصل على جائزة نوبل فى العلوم، كان يتمنى أن يلتقى طلاب أول دفعة دراسية للجامعة، ولكن مرحلة النقاهة التى يمر بها تمنعه من ذلك، وأنه حاليا يتمتع بصحة جيدة، ووعد بتدريس بعض التخصصات لطلاب الجامعة عند وصوله لمصر فى أواخر ديسمبر المقبل.

وأضاف صدقى لـ"كايرو دار"، أن الجامعة ستستضيف نخبة من علماء مصر لإلقاء المحاضرات التثقيفية والعلمية لطلاب أول دفعة بجامعة زويل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة