القبض على 6 مساجين بعد هروبهم من سجن قضايبة الليبى

الجمعة، 13 سبتمبر 2013 04:46 م
القبض على 6 مساجين بعد هروبهم من سجن قضايبة الليبى صورة أرشيفية

طرابلس( أ ش أ)
تمكنت كتيبة 149 مشاه تابعة للجيش الليبى بعد ظهر اليوم "الجمعة" من إلقاء القبض على 6 مساجين بعد هروبهم من سجن "قضايبة" بمدينة "أجدابيا" الليبية ومغافلة الحارس وسرقة مفتاح السجن.

وقال العقيد أمر بشير عبد الجابر فى تصريح له اليوم، إن المساجين تظاهروا بالإضراب والاعتصام وسرقوا مفتاح السجن من حارسه وكان أكثر من 40 سجينا قاموا بأحداث فوضى للهروب.

وأوضح الجابر أن قوات الحرس انتشرت بالمكان واستطاعت القبض عليهم وإعادتهم مرة أخرى إلى سجن "قضايبة" والسيطرة على الموقف.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة