الزمالك يوافق على اعتزال طارق السيد لمنحه العضوية

الجمعة، 13 سبتمبر 2013 11:08 م
الزمالك يوافق على اعتزال طارق السيد لمنحه العضوية طارق السيد لاعب الزمالك السابق

كتب أحمد توفيق
وافق مجلس إدارة نادى الزمالك على طلب طارق السيد لاعب الفريق السابق الخاص بالموافقة على اعتزاله وذلك خلال اجتماع المجلس الأخير مساء الأربعاء الماضى.
كشف مصدر مسئول داخل الزمالك لـ"اليوم السابع" أن السر وراء طلب السيد هو رغبته فى عمل عضوية بالنادى حيث تتيح اللوائح للاعب بعمل عضوية بالنادى خلال عام من تاريخ صدور قرار مجلس الإدارة بالموافقة على اعتزاله.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة