ورشة عمل بالإسماعيلية حول "اللامركزية فى الإدارة المحلية"

الخميس، 12 سبتمبر 2013 01:29 ص
ورشة عمل بالإسماعيلية حول "اللامركزية فى الإدارة المحلية" صورة أرشيفية

الإسماعيلية - محمد عوض
نظمت مجموعة تضامن بالإسماعيلية ورشة عمل لشرح المفاهيم السياسية وأسلوب اللامركزية فى الإدارة المحلية، بقاعة مكتبة مصر العامة.

ويحاضر فى الورشة مشرفين من مجموعة مصرى، لمدة ثلاثة أيام بالإسماعيلية، وحضر الورشة أعضاء بأحزاب سياسية وحركات 6أبريل و كفاية.

وقال محمود نبيل المتحدث باسم مجموعة تضامن، إن الورشة ضمن حلقات نقاش حول المفاهيم السياسية المبسطة، واللامركزية فى الإدارة المحلية، ومواد الحقوق فى الدستور وأخلاقيات العمل السياسى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة