الأمير وليام يترك العمل فى القوات المسلحة البريطانية

الخميس، 12 سبتمبر 2013 02:11 م
الأمير وليام يترك العمل فى القوات المسلحة البريطانية الأمير وليام

لندن (د.ب.أ)
أعلن قصر كينسينجتون اليوم الخميس، أن الأمير وليام، الوريث الثانى فى ترتيب ولاية عرش بريطانيا، ترك العمل فى القوات المسلحة كقائد مروحية بحث وإنقاذ فى سلاح الجو الملكى.

وكان القرار متوقعا بعد ولادة الطفل الأول لوليام، الأمير جورج، فى يوليو الماضى وكملكٍ فى المستقبل، وبالتالى قائد للقوات المسلحة من المتوقع أن يتسلم وليام مزيدا من المهام الملكية من جدته الملكة إليزابيث الثانية.

عمل الأمير 31 عاما، الذى تخرج ضابطا فى أكاديمية عسكرية عام 2006، سبعة أعوام ونصف العام فى القوات المسلحة. وبدأ وليام العمل كقائد لمروحية بحث وإنقاذ فى جزر أنجلسى شمال ويلز عام 2010 بعدما أتم التدريب كطيار فى سلاح الجو البريطانى.

وأفاد القصر بأن وليام سيواصل العمل الخيرى وأنشطته فى مجال حماية البيئة وأنه لا يزال يفكر فى "عدد من الخيارات من أجل الخدمة العامة".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة