اليد يقرر صرف 84 ألف جنيه من مستحقات الحكام

الأربعاء، 11 سبتمبر 2013 12:29 م
اليد يقرر صرف 84 ألف جنيه من مستحقات الحكام صورة ارشيفية

كتبت ندى مجاهد
قرر مجلس إدارة اتحاد كرة اليد، برئاسة الدكتور خالد حمودة، صرف مبلغ 84 ألف جنيه كمستحقات للحكام عن الموسم المنقضى.

يذكر أن وزارة الرياضة قامت بدفع مبلغ للاتحاد وللاعبين والأجهزة الفنية للعبة لما قدموه فى الفترة الماضية من إنجازات للرياضة المصرية بعد حصولهم على ذهبية فى دورة ألعاب البحر المتوسط.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة