القبض على "طالب" هارب من حكم بالإعدام شنقا فى قضية قتل

الأربعاء، 11 سبتمبر 2013 03:02 م
القبض على "طالب" هارب من حكم بالإعدام شنقا فى قضية قتل اللواء محمود يسرى

كتب محمد قاسم وحسن عفيفى
تمكنت مباحث القليوبية من القبض على "طالب" هارب من حكم بالإعدام شنقا خلال حملة لضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية وتم إخطار اللواء محمود يسرى مدير الأمن.

كانت مباحث تنفيذ الأحكام تمكنت من ضبط المتهم "محمد. خ. م" – 19 سنة – "طالب" المحكوم عليه بالإعدام شنقا فى القضية رقم 2095 جنايات مركز بنها لسنة 2013 "قتل".

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق بإشراف المستشار حاتم الزيات المحامى العام لنيابات شمال القليوبية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة