الزمالك يرفض استقالة جورج ويقيم حفل تأبين للغزال

الأربعاء، 11 سبتمبر 2013 08:56 م
الزمالك يرفض استقالة جورج ويقيم حفل تأبين للغزال عبد الله جورج

كتب أحمد توفيق
رفض مجلس إدارة نادى الزمالك الاستقالة التى تقدم بها عبد الله جورج، مدير لجنة التعاقدات بالنادى، خلال اجتماع مجلس الإدارة الذى عقد اليوم.

كما قرر مجلس إدارة الزمالك إقامة حفل تأبين للراحل إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة الاتحاد السابق.

واعتمد مجلس الإدارة عقود الثلاثى الجدد أحمد فوزى ومحمد أبو جبل وعلى فريد.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة