الزمالك يتلقى خطابًا من الجبلاية بموعد لقاء القمة الأفريقية

الأربعاء، 11 سبتمبر 2013 04:35 م
الزمالك يتلقى خطابًا من الجبلاية بموعد لقاء القمة الأفريقية صورة أرشيفية

كتب أحمد توفيق
تلقى نادى الزمالك خطابًا رسميًا من اتحاد الكرة بموعد مباراة القمة مع الأهلى يوم الأحد المقبل، فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى الأبطال الأفريقى، والتى ستقام فى الثالثة عصرًا على استاد الجونة.

وكان مسئولو النادى الأهلى قد نجحوا فى إقناع مسئولى الجونة باستضافة المباراة، على الرغم من اعتراضهم على استضافتها، بسبب أحداث الشغب التى قامت بها جماهير الأهلى فى مباراة فريقهم الماضية ليوبار الكونغولى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة