الحكومة تمنح المحافظين صلاحية إدارة العملية التعليمية

الأربعاء، 11 سبتمبر 2013 02:41 م
الحكومة تمنح المحافظين صلاحية إدارة العملية التعليمية عادل لبيب

كتبت هند مختار
قال اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، إن اجتماع المحافظين وافق اليوم، الأربعاء، على إعطاء المحافظين صلاحية إدارة العملية التعليمية تطبيقاً لـ"اللامركزية".

وأضاف لبيب، فى مؤتمر صحفى بمقر هيئة الاستثمار، "فيما يتعلق برفع حالة الطوارئ وحظر التجوال، فإنه سيكون وفق الحالة الأمنية التى تتطلبها البلاد".

وأوضح أن وزير التربية والتعليم قرر إنشاء 1000 مدرسة بالجهود الذاتية فى كافة المحافظات، ومنح كافة التسهيلات للطلاب، نافياً ما يتردد عن ارتفاع الأسعار.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة